ولفت مركز الاتصال إلى أن أعمال الصيانة وتحديث الأنظمة داخل المركز على الأجهزة، قد يؤدي في بعض الأحيان إلى عدم تمكن موظفينا من استقبال المكالمات والرد عليها خلال هذه الفترة، مضيفاً أننا نعتذر من مشتركينا بسبب هذا الإجراء.
وأوضح مركز الاتصال أن أعمال الصيانة والتطوير تأتي في نطاق تحديث أنظمة الاتصال، والتي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على نوعية الخدمات التي يوفرها المركز للمشتركين في كافة مناطق امتياز الشركة، بما فيها خدمات الرد الآلي لاستقبال بلاغات واستفسارات المشتركين؛ كالتبليغ عن الأعطال الكهربائية، واستقبال الشكاوي، أو خدمات قطع وربط التيار الكهربائي، وغيرها من الخدمات الأخرى.