اطلس: أجرى وزير الداخلية الأردني مازن الفراية، اليوم الاحد، جولة ميدانية في جسر الملك حسين، لمتابعة ملاحظات المسافرين المتعلقة بحالة الازدحام وآلية الحجز عبر المنصة الإلكترونية الجديدة.
وازدات شكاوى المسافرين الفلسطينيين من الأردن إلى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين، جراء أزمة متواصلة في حجز تذاكر السفر عبر شركة “جت” للنقل، والتي باتت محصورة بالحجز الإلكتروني المسبق، منذ بداية الشهر الجاري.
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية الأردنية عبد الكريم أبو دلو، إن الوزير استمع إلى شكاوى عدد من المسافرين الذين تضرروا من تأخير الإجراءات، مؤكداً أن الوزارة بدأت فعلياً باتخاذ خطوات لتحسين مستوى الخدمات، وسيلمس المسافرون فرقاً واضحاً اعتباراً من اليوم.
وأضاف أبو دلو أن الوزير أوعز بضرورة مطابقة الأسماء عند حجز التذاكر عبر المنصة، وشدد على شركة “جت” بضرورة الالتزام بالمواعيد المُعلنة وأسماء المسافرين المسجلة.
كما أوصى الفراية بضرورة اتخاذ خطوات عملية لتخفيف الأزمات على الجسر، وتيسير الحالات الإنسانية، بما يضمن سلاسة الحركة والتنقل للوافدين والمغادرين عبر الجسر.